مركز الأتصال: 8005000

أخر الأخبار >> 

استطلاع قنوات الاتصال

استطلاع تقييم قنوات الاتصال الجماهيري

يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس كفاءة قنوات اتصال الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رأس الخيمة مع المتعاملين
البيانات الشخصية:
الجنس: ذكر أنثى
نوع المتعامل: فرد مندوب شريك مستثمر
مؤسسة قطاع عام مؤسسة قطاع خاص
الفئة العمرية: 18 – 29 30 – 39 40 – 49 50+
الجنسية: إماراتي عربي آسيوي غربي
المؤهل العلمي: دون الثانوي ثانوي جامعي
المهنة: موظف طالب رجل أعمال ربة منزل
 
يرجى تحديد الإجابة التي تعبّر عن مدى موافقتكم على كفاءة قنواتنا الخاصة بالاتصال بناءً على الأسئلة التالية:
# الفئة التصنيف أوافق بشدة أوافق أوافق جزئياً لا أوافق لا أوافق بشدة
1 تتسم الخدمة الهاتفية بالفعالية والسرعة في الاستجابة (خلال 3 رنات فقط)
2 يتسم حساب تويتر (@rakgdrf) بالكفاءة وتوفير المعلومات الكافية
3 يتسم حساب الإنستغرام (@rakgdrf) بالكفاءة وتوفير المعلومات الكافية
4 تتسم قناة اليوتيوب (https://www.youtube.com/user/rakgdrf) بالكفاءة والفعالية
5 يوفر الموقع الإلكتروني (http://www.raknrd.gov.ae) كافة المعلومات المطلوبة
6 يعتبر نظام الشكاوى والآراء (fms.ae) فعالاً في إدارة شكاواكم واستفساراتكم
7 يتميز البريد الإلكتروني (rakgdrf@moi.gov.ae) بالكفاءة وسرعة في الاستجابة
8 خدمة الرسائل النصية القصيرة فعالة في توفير المعلومات الكافية
9 يتم التعامل مع ملاحظاتكم الإلكترونية بجدية وسرعة (خلال 48 ساعة)
10 تعتبر وسائل الاتصال بالإدارة العامة فعالة بشكل عام
أندرويد أبل بلاكبيري ويندوز جافا ادوبي اكسل ورد فلاش
  • الهاتف# 8005000
  • فاكس # 0097172287966
  • بريد الإلكتروني: rakgdrf@moi.gov.ae
  • صندوق البريد 155
  • رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة
الإنتقال إلى الشاشة الكاملة
HTTP/1.1 200 OK Date: Mon, 26 Feb 2018 03:41:38 GMT Server: Apache Content-Length: 0 Connection: close