مركز الأتصال: 8005000

أخر الأخبار >> 

تقييم رحلة المتعامل

فئة المتعامل :     الحكومة الاعمال الافراد
1. الحصول على معلومات الخدمة 2. تقديم طلب الخدمة 3. التواصل خلال فترة سير الاجراءات 4. انجاز الخدمة

المرحلة الأولى: الحصول على معلومات الخدمة

في الخطوة الأولى يكتشف المتعامل ما أنواع الخدمات المطلوبة وكيف/ متى يمكن الحصول عليها
س1: ما هي الطريقة التي من خلالها تم الحصول على المعلومات عن الخدمة؟ 1- الموقع الالكتروني 2- مراكز تقديم الخدمة 3- الاتصال هاتفيا 4- صديق 5- أخرى
س2: ما تقييمك للمعلومات التي تم الحصول عليها ومطابقتها لمتطلبات انجاز الخدمة؟ 1- ممتاز 2- جيد جدا 3- جيد 4- مقبول 5- ضعيف
 
المرحلة الثانية: تقديم طلب الخدمة
في الخطوة الثانية يبادر المتعامل الى التواصل مع مركز تقديم الخدمة لتقديم الطلبات او استخدام النظام الإلكتروني لتقديم الطلب
س3: ما تقييمك لمرحلة تقديم طلب الخدمة بشكل عام؟ 1- ممتاز 2- جيد جدا 3- جيد 4- مقبول 5- ضعيف
المرحلة الثالثة: التواصل خلال فترة سير الاجراءات
في الخطوة الثالثة يسدد المتعامل رسوم الخدمة وقد يتطلب مستندات إضافية اطلاعه على اخر المستجدات حول طلبة
س4: ما تقييمك لمقدم الخدمة بشكل عام؟ 1- ممتاز 2- جيد جدا 3- جيد 4- مقبول 5- ضعيف
المرحلة الرابعة: انجاز الخدمة
في الخطوة الرابعة ينتهي التعامل الخدمي ويحصل المتعامل على الخدمة اما بالحضور الشخصي او ايصالها بالقنوات المتاحة
س5: ما تقييمك للخدمة المنجزة بشكل عام؟ 1- ممتاز 2- جيد جدا 3- جيد 4- مقبول 5- ضعيف
س6: مقترحات وملاحظات لتحسبن جودة الخدمة:
 
أندرويد أبل بلاكبيري ويندوز جافا ادوبي اكسل ورد فلاش
  • الهاتف# 8005000
  • فاكس # 0097172287966
  • بريد الإلكتروني: rakgdrf@moi.gov.ae
  • صندوق البريد 155
  • رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة
الإنتقال إلى الشاشة الكاملة
HTTP/1.1 200 OK Date: Thu, 24 May 2018 23:05:44 GMT Server: Apache Content-Length: 0 Connection: close